حفظ القران الكريم

نبذة

للتأكيد على دور ومكانة القرآن الكريم في حياة المسلمين في دولة الإمارات العربية المتحدة وإحياءً لسنة حفظه، تقوم الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بإدارة عدد من مراكز تحفيظ القرآن في جميع أنحاء الإمارات والإشراف عليها.وبالإضافة إلى حفظ القرآن الكريم، يتلقى طلاب هذه المراكز دروساً في علوم القرآن وقواعد تلاوة القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة والآداب  الإسلامية، والتي تُغرس فيهم محبة الله ورسوله وحب وطنهم وولي أمرهم. وتقدم هذه المراكز مكافآت مالية للطلاب لأدائهم المتميز تشجيعاً لهم على الاستمرار في التفوق في حفظ كتاب الله الكريم.

women who love to cheat click here My wife cheated on me
dilation and curettage risks should abortion be legal abortion in the us
android spy sms android text spy app free best cell spy software

مراكز لحفظ القران

تنظم الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف إنشاء مراكز تحفيظ القرآن الكريم في الإمارة من خلال إدارة المراكز والمعاهد الدينية التي تُصدر التراخيص القانونية للراغبين في إنشاء مراكز لتحفيظ القرآن الكريم. وتشرف على تطوير هذه المراكز إدارة مراكز تحفيظ القرآن الكريم في الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف وذلك من خلال الرقابة والمتابعة والزيارة المستمرة. وتوفر الإدارة ثلاثة أنواع من الدورات: دورتين شتويتين ودورة صيفية واحدة.
وتأتي هذه المبادرات في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها الهيئة لتعميق صلة المسلمين، المواطنين والمقيمين منهم على حد سواء، بالقرآن الكريم وإظهار عظمته في قلوبهم، وذلك من خلال إتاحة الفرصة أمامهم لتعلُم القرآن الكريم وفقاً لقواعد التلاوة والتجويد والنطق الصحيح.

redirect go meet to cheat